الاثنين، مارس 22

كيفية إدارة استهلاك السعرات الحرارية لمكافحة السمنة



السمنة هي لا شك واحدة من المخاوف الأكثر شيوعا للكثير من الناس لأنه يرتبط ارتباطا وثيقا لكثير من المخاطر الصحية الأخرى. السمنة قد تكون نتيجة لأسباب عدة مثل النظام الغذائي غير السليم ، وقلة التمارين ونتيجة لظروف صحية معينة. في هذه المقالة ، سوف نركز على دور النظام الغذائي والسعرات الحرارية في السمنة.

نأخذ الطعام لحسن سير العمل لدينا أجهزة الجسم لأداء وأنشطتنا اليومية. الغذاء كما تساعد في بناء المقاومة ضد الأمراض والعدوى والبكتيريا الضارة. ولكن عندما تؤخذ بكميات أعلى ، وذلك في الحصول على تخزين الدهون في الجسم ويؤدي الى زيادة الوزن.

الطاقة التي نحصل عليها من الطعام ويقاس في السعرات الحرارية التي ، في الواقع ، هو وحدة قياس الطاقة. عدد السعرات الحرارية التي أنفقت يتوقف على مقدار العمل المنجز والعمر والجنس والمناخ. ألف طفل ، خلال مرحلة النمو ، وأيضا أثناء الألعاب اللعب ، وامرأة حامل وأثناء وبعد الحمل ، وشخص من العمر مما يؤدي نمط الحياة المتسم بقلة الحركة ، المريض في المستشفى ، وشخص يعملون في مكتب ، وهو عامل يدوي لقطع الحجارة ، وسيتطلب مئوية مختلفة من السعرات الحرارية.

تبعا لذلك العمل المادية ، لا يحتاج المرء في كمية السعرات الحرارية المختلفة أو بعبارة بسيطة ، والمزيد من الطاقة واحدة تنفق ، والسعرات الحرارية العالي انه سيتطلب. عندما نتحدث عن السعرات الحرارية ، ومجموع السعرات الحرارية المطلوبة من قبل شخص خلال يوم واحد (24 ساعة) وسوف يكون وطنا من مجموع السعرات الحرارية ، التي تم الحصول عليها من مصادر مختلفة للتغذية. شخصين من نفس العمر والطول وعبء العمل ، ويتطلب ، كمية مختلفة من السعرات الحرارية بسبب الأيض كل شخص يختلف.

مجموعتان رئيسيتان ، نباتيين وغير النباتيين ، يجب أن نعمل من المواد الغذائية والتي تشكل مجتمعة ، تعطي مجموع السعرات الحرارية المطلوبة من قبل أي شخص. هناك فئة أخرى انضمت إلى كل من قال أنواع من فئات المواد الغذائية. ان الغذاء المتوازن يجب أن تكون كيانا موحدا ، التي تتألف من الحبوب والخضروات والألياف والفواكه والحليب واللحوم ومنتجاتها المختلفة ، وما إلى ذلك بحيث المدخول الغذائي يقدم مزيجا متجانسا من الكربوهيدرات الأساسية والبروتينات والدهون والمعادن والفيتامينات الخ.

إنها الأسطورة التي تقول إن تكلفة تقديم أفضل الأطعمة المغذية القيم من أرخص منها ، ولكن لحسن الحظ ، فإن الحقائق هي العكس. لذلك ، عندما يعملون خارج على الغذاء والتغذية ، يجب أن تكون أكثر وعيا لأهمية عامل التغذية من عامل التكلفة. الخضار والفاكهة الموسمية ويوصى بشدة من قبل الأطباء وأخصائيي التغذية لأنها ليست فقط ولكن أيضا أرخص تتألف من الكثير من المواد المغذية الضرورية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

auto