الاثنين، مارس 22

غذاء منخفض السعرات الحرارية لتخفيف الوزن



الناس زيادة الوزن والبدانة أصبحت المشاكل الحقيقية التي تواجه العديد من الدول. غذائنا ونمت بشكل مختلف لم نحصل على الكثير من التمارين الرياضية كما حدث لدينا. أجدادنا عملوا بنشاط من أجل البقاء على قيد الحياة ، ولكن حياتنا هي أسهل بكثير بفضل التكنولوجيا. هذا هو سبب واحد فقط لدينا نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية برامج انقاص الوزن. وينبغي أن اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية لا يمكن الخلط بينه وبين اتبعوا نظام السعرات الحرارية المنخفضة جدا، والتي تسمح فقط ديتر تستهلك حوالي 800 سعرة حرارية يوميا.


ومنخفضة السعرات الحرارية حمية خطة لتخفيض الوزن وعادة ما تسمح للشخص يأكل حوالي 1،200 إلى 1،500 سعرة حرارية يوميا. انها يجب ان تشمل ممارسة نظام معها المثلى لانقاص الوزن و صحة القلب. حرة الوزن التدريب يمكن أن تكون مفيدة أيضا لهشاشة العظام ، وأنه يمكن أن تضاف إلى أي نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية برنامج انقاص الوزن.

هناك شيء واحد هو واضح على بعض الخطط منخفضة السعرات الحرارية هو تناول وجبات صغيرة خمس او ست مرات يوميا. هذا النوع من نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية خطة لتخفيض الوزن يسمح لتناول الوجبات الخفيفة. إذا كنت اندفع في أوقات معينة من اليوم ، يجب أن تخطط للمستقبل عند استخدام غذائي منخفض السعرات الحرارية انقاص الوزن. إذا الصباح هي مغزو ، حزمة طعامك الليلة قبل بحيث كنت عصا لخطة الأكل الصحي.

يبدأ هذا النظام الغذائي من مجرد عد السعرات الحرارية. لا خلط أو مكتئب لأن الغذاء الراحة لديها الكثير من السعرات الحرارية. إذا كنت لا تزال بحاجة إلى أنه في القائمة الخاصة بك ، راجع الجزء المناسب بحيث يتم احتواؤه إلى حسابك في اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية وخسارة الوزن القائمة. تأخذ من الوقت لتناول الطعام ببطء واستخدام لوحة أصغر بك بحيث كمية الطعام يبدو أكبر. خفض السعرات الحرارية لا يعني انك لا يمكن الاستمتاع بتناول وجبة.

إضافة المزيد من الطازجة الخضرواتوالطازجة الفاكهة والحبوب الكاملة لديك منخفضة السعرات الحرارية وخسارة الوزن حمية حمية. الأسماك والدواجن واللحوم وينبغي على البرلمان ، ولكن الاعتدال في أكل اللحوم. ينبغي أن تكون منتجات الألبان قليلة الدسم ، أو غير المنزوع الدسم لديك نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية والوزن خسارة برنامج. تأكد من أن يأكل ما لا يقل عن خمس حصص من الفاكهة والخضر يوميا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

auto